تدشين مسؤولون من اقتصادية ابوظبي فرعا جديدا لشركة جمبو للتكنولوجيا باستثمارات تفوق 8 ملايين درهم

25/11/2019 12:00:00 ص
دشن مسؤولون في دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي فرع جديد لمجموعة جمبو للإلكترونيات لمبيعات تجزئة التكنولوجيا في مركز غاليريا بجزيرة المارية في أبوظبي، وذلك بقيمة استثمارية تزيد عن 10 ملايين درهم.
تدشين فرعا جديدا لشركة جمبو للتكنولوجيا

دشن مسؤولون في دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي فرع جديد لمجموعة جمبو للإلكترونيات لمبيعات تجزئة التكنولوجيا في مركز غاليريا بجزيرة المارية في أبوظبي، وذلك بقيمة استثمارية تزيد عن 10 ملايين درهم.

وقام كل من سعادة غانم محمد الفندي المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاقتصادية الدولية بدائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي والسيد علي فهد النعيمي مدير إدارة العلاقات التجارية بالدائرة بافتتاح متجر جمبو للتكنولوجيا والذي يمتد على مساحة 20 ألف قدم مربعة، وذلك بحضور المسؤولين في مجموعة جمبو، ومركز غاليري في جزيرة المارية، ليصل بذلك عدد متاجر جمبو إلى 15 في دولة الإمارات، والسادس في إمارة أبوظبي.

واكد سعادة غانم محمد الفندي المزروعي عقب الافتتاح حرص دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي على جذب المزيد من الاستثمارات في قطاع الاعمال والبيع بالتجزئة في امارة ابوظبي وذلك من خلال تقديم الدعم اللازم والتسهيلات في اجراءات ممارسة الاعمال لتحفيز المستثمرين على التوسع بأنشطتهم التجارية على مستوى الامارة.

واشار الى أن الدائرة ممثلة بمركز ابوظبي للأعمال قد بادرت بتقديم حزمة من المبادرات لدعم قطاع الاعمال في امارة ابوظبي كالرخصة الفورية والرخصة المزدوجة والرخصة التكنولوجية والتجديد التلقائي للرخص والتي تأتي في إطار برنامج ابوظبي للمسرعات التنموية غدا 21 بما يعزز من تنافسية ممارسة أنشطة الاعمال في الامارة.

وقال سعادة غانم محمد الفندي المزروعي ان امارة ابوظبي باتت تحظى بثقة الشركات الاقليمية والدولية حيث يأتي توسع شركة جمبو للتكنولوجيا وذلك ايمانا منها بالمكانة التي وصلت اليها الامارة في قطاع الاعمال والاستثمار بفضل توجهات حكومة الامارة ودعمها لتحفيز قطاع الاعمال وخاصة في قطاع التكنولوجيا وخلق شراكة فاعلة للقطاع الخاص ليقود التنمية الاقتصادية المستدامة في الامارة.

وبدوره قال بانكاج كومار، رئيس التجزئة أومني شانيل في جمبو للإلكترونيات: "ترى جمبو للإلكترونيات فرصاً واعدة للنمو في أبوظبي. وباعتبارها العاصمة ومركزاً للأعمال، يزداد الطلب فيها على منتجات التكنولوجيا العصرية، والتي نلتزم بتوفيرها لعملائنا من خلال تجربة تسوق فريدة في متجرنا. ونحن فخورون بتواجدنا في الغاليريا جزيرة الماريه الذي يعد أبرز معالم أبوظبي كوجهة حصرية لمبيعات التجزئة الفاخرة، وما يوفره من تجارب تسوق رائعة للمتسوقين".

وأضاف: "يوفر متجرنا الجديد تجربة تسوق عصرية وفريدة من نوعها، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على العروض الحية لأحدث الأجهزة، وفحص ومقارنة المنتجات حديثة الوصول، والحصول على الدعم والمشورة التي يحتاجونها من فريق عمل جمبو المختص بالمتجر. وفضلاً عن ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التصليح الفوري، والتمتع بخدمة سلسة لما بعد البيع".

من جهته قال أرفيند أجروال، الرئيس التنفيذي لمجموعة جمبو: "يعكس الاستثمار الكبير لمجموعة جمبو في متجر جديد في الغاليريا مول، ومكتب إقليمي ومستودع، مع سلسلة توريد شاملة، ومركز خدمة يحظى بأحدث التقنيات، إلتزام وثقة مجموعة بالمساهمة في التنمية الاقتصادية في إمارة أبوظبي، كما يعكس إلتزامنا بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا من الأفراد والمؤسسات مشيرا الى ان جمبو توظف في الوقت الراهن 260 شخصاً في كافة قطاعات عملياتها في العاصمة أبوظبي".

وأصبح الآن بإمكان عشاق التكنولوجيا التمتع بتجربة المنتجات التكنولوجية الاستهلاكية والأجهزة، بما فيها التليفزيونات ذات الشاشات الضخمة مثل سوني 98 بوصة بوضوح 8K، ومجموعة المنتجات المبتكرة من دايسون. كما يضم المتجر مناطق تجارب مخصصة لأحدث أجهزة الألعاب الإلكترونية، والهواتف المحمولة، ومنتجات الحياة العصرية مثل أجهزة الصوت الشخصية والتجهيزات الذكية حيث يحظى المتجر بتوفره على بطاقات أسعار رقمية للمنتجات، وشاشات LED لتعزيز تجارب المستخدمين.

ويضم المتجر كذلك مجموعة مختارة من منتجات المنزل الذكي المصحوبة بخدمات التركيب والاستشارات التي يوفرها فريق جمبو التقني، والذين يقدمون خدماتهم الشاملة سواءً في المتجر أو في منازل العملاء، ما يجعل من المتجر وجهة تسوق واحدة لكل ما يحتاجه المنزل الذكي.

ومن المتوقع أن يعزز متجر جمبو الجديد مكانته كأحد أبرز وجهات التكنولوجيا في أبوظبي التي يمكن للعملاء التمتع بزيارتها، خصوصاً مع عقد المتجر لفعاليات أسبوعية داخل المتجر حول اللياقة البدنية، التصوير، التجميل، والألعاب الإلكتروينة، بالتعاون مع العلامات الرائدة في قطاع التكنولوجيا مثل سوني، كانون، دايسون، كلاود ناين، بلاي ستيشن، وغيرها. كما سيتسنى للزوار كذلك الاطلاع على المنتجات الجديدة وتجربتها بمساعدة الخبراء المتواجدين في الموقع.

كما افتتحت المجموعة مؤخراً مكتب جمبو الإقليمي على مساحة 2100 قدم مربعة بالقرب من منتزه إلكترا في أبوظبي، ويضم المكتب فريق عمل مخصص للتعامل مع العملاء من الشركات والمؤسسات، وكذلك عملاء جمبو للتوزيع في إمارة أبوظبي.

يضمن مستودع جمبو الجديد، والممتد على مساحة 3000 قدم مربعة، تسليم عملاء جمبو من الأفراد والمؤسسات في أبوظبي للمنتجات التي يحتاجونها خلال 24 ساعة من وقت طلبها. كما افتتحت جمبو مركزها الجديد للخدمة بأحدث الأنماط التكنولوجية على مساحة 500 قدم مربعة، ليتولى عمليات تصليح الهواتف المتحركة، الكمبيوترات المحمولة، الأجهزة المنزلية، التليفزيونات، والأجهزة الإلكترونية الشخصية. وسيمثل مركز الخدمة الجديد المعتمد من 30 علامة تجارية رائدة، الوجهة المحلية الأمثل لخدمات التصليح ودعم ما بعد البيع، بما يوفر الوقت على العملاء.



اخبار ذات صلة

  • اقتصادية ابوظبي تطلق 3 مبادرات رقمية لحماية المستهلك

    06 أكتوبر 2019

    اقتصادية أبوظبي تعلن عن 03 مبادرات رقمية "نافذة المستهلك الرقمية" ،"مرصد...
    اقرأ المزيد
  • سعادة راشد عبدالكريم البلوشي وكيل دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي

    20 أكتوبر 2019

    دائرتا "الطاقة" و"التنمية الاقتصادية" في أبوظبي تطلقان جائزة "رواد التكنولوجيا...
    اقرأ المزيد